القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع الاعلان عن نتائج الباك 2020 bac 2020

مواقع الاعلان عن نتائج الباك 2020 bac 2020

نتائج البكالوريا في المغرب 2020 ، بدأ الطلاب في جميع أنحاء المغرب البحث عنها حيث أعلنت وزارة التعليم العالي عن توفير نتائج البكالوريا في المغرب 2020، بداية من يوم الأربعاء والذي سيوافق 15 يوليو وذلك بالنسبة إلى الدورة العادية أما عن النتائج النهائية سوف تكون بداية من 29 يوليو، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج البكالوريا في المغرب، وهو ما سنوضحه خلال سطور هذا المقال.

رابط نتائج البكالوريا في المغرب bac.men.gov.ma

وتعد الطريقة المعروفة وهي تحتاج إلى رقم المسار التي تخص الطالب وبمجرد إدخال طالب هذا الرقم داخل الخامة المعنية، سوف تظهر النتيجة كاملة ويمكن الإطلاع على نتائج البكالوريا في المغرب عليها من خلال bac.men.gov.ma والتي سوف تنقلكم إلى رابط نتائج البكالوريا لعام 2020 من وزارة التربية الوطنية.

الولوج إلى نتائج البكالوريا

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين ستظهر نتائجهم بداية من يوم 15 يوليوز حوالي 441 ألف ومن المتوقع أن يتزايد الضغط في موقع الاطلاع على نتائج البكالوريا في المغرب، وذلك في الساعات الأولى التي ستنشر بها النتائج ومع الإجراءات الإحتزازية التي تتخذها حكومات العالم، فقد أصبح التعامل عبر شبكة الإنترنت بنطاق أوسع وظهر ذلك في كافة بلدان العالم، مع العلم أن رابط نتائج البكالوريا في المغرب سوف يفعل بشكل تلقائي بعد إنهاء رفع درجات جميع الطلاب.
بالإضافة إلى الموقع المذكور بالأعلى يوجد لينك أخر يستطيع الطلاب عبره الحصول على نتائج البكالوريا في المغرب، ويطلق عليه إسم taalim.ma وهذه هي الطرق المستندة والمعرفة من أجل الاطلاع على نتائج البكالوريا.
لا يزال البحث جاري حول نتائج البكالوريا الدورة العادية وذلك لمعرفة الطلاب نتيجتهم التي حققوها في الإختبارات الماضية، والتي ستؤهلهم إلى الإنتقال للعام المقبل وسوف تتوفر من اليوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تحميل كتاب أوروبا التنوير لـ بيار - إيف بوروبير